السعادة الزوجية

طريقة التعامل مع الزوج الذي لا يغازل زوجته

ليس من الغريب أبدًا أن لا يعبر الزوج عن مشاعره لزوجته، فالرجال بشكل عام لا يحبون التحدث عن المشاعر التي تختلجهم ويعبرون عن حبهم من خلال تصرفاتهم، وهذا أكثر ما يزعج المرأة، فهي تحتاج للإهتمام وللعاطفة ولأن تشعر أنّ زوجها يحبها ويريدها تمامًا كما تريده هي.

زوجك لا يغازلك عزيزتي الزوجة؟ هذا المقال لك.

  • خذي المبادرة: بادري أنت وغازليه، فالزوج يشعر بالخجل مرات كثيرة من البوح بمشاعره وبخاصة من قول عبارات الغزل لزوجته، لذا إبدأي أنت وعبّري عن إعجابك به او بملابسه وذوقه وما الى هنالك.
  • صارحيه بأهمية كلمات الغزل: أخبريه بتأثير الكلام الجميل والغزل على النساء على حدّ سواء وأكدي له أنّ كلمات الغزل والعاطفة هذه لا تؤثر على رجولته وعلى جديته بل على العكس تجعله مميزًا وقريبًا منك.
  • إحتالي عليه: عبّري له دائمًا عن حبك له واسأليه ما إذا كان هو يحبك أيضًا. قولي له كم يعجبك واسأليه ما اذا كان شعوره متبادلًا فبهذه الطريقة تعلمينه بطريقة غير مباشرة استخدام هذه العبارات لأنه ليس معتادًا عليها.
  • لا تنسي مظهرك: إهتمي بمظهرك وبجمالك لكي لا يكون أمامه أي عذرٍ لعدم مغازلتك، ومع الوقت سيعتاد على قول الكلام الجميل وطبعًا عندما يرى أنك تبذلين جهدك لكي تكوني دائمًا على قدر توقعاته.
  • نصيحة أخيرة: وأخيرًا، وهذه النصيحة لك عزيزتي الزوجة، إستمتعي بالأمور الجميلة في حياتك وفي علاقتك بزوجك وركزي على الصفات التي تحبينها فيه والأهم ألا تجعلي ما تفتقدينه يسلب منك ما تملكينه.

اترك تعليقاً

إغلاق