السعادة الزوجية

ماذا افعل اذا زوجي لا يهتم بي؟

تشعرين بأن زوجك لم يعد يحبك ويهتم بك كالسابق؟ قبل أن تشكّي بوجود امرأة أخرى في حياته وتبدأي بالبحث عن العلامات التي تفضح خيانته، عليك أن تعلمي أن التغير في تصرفات الزوج وإهماله لزوجته في الكثير من الأحيان يكون ناتجًا من إهمالها له بالدرجة الأولى. اليك في ما يلي بعض الخطوات التي تجعل زوجك يهتم بك من جديد:

خذي المبادرة لحل المشكلات بينكما!

ان كان زوجك هو ما يبادر دائمًا لتسوية المسائل العالقة بينكما وخلافاتكما فمن الطبيعي أن يشعر بالملل والتعب شيئًا فشيئًا ويتوقف عن الإهتمام بك، لذا برهني لزوجك أنك تهتمين تمامًا مثله بأن تكون علاقتكما بأفضل أحوالها!

إهتمي به!

في الكثير من الأحيان يكون إهمال الزوج لزوجته ليس سوى نية منه لمعاملتها بالمثل، بمعنى آخر إن لم تهتمي به وتبحثي عن ما يسعده فلا تتوقعي أن يقوم بذلك بدوره.

لا تنسي مظهرك!

لا تدعي المسؤوليات الجزال الملقاة على عاتقك تنسيك نفسك عزيزتي الزوجة، إهتمي بمظهرك وبجمالك وبأنوثتك وأظهري لزوجك أنك لا زالت تهتمين لرأيه فيك تمامًا كالفترة الأولى من الزواج وأنك تودين أن تكوني دائمًا على حسن ظنه.

كوني مصدرًا للمرح والفرح في حياته!

وأخيرًا، ما من زوج يحب الزوجة النكدية والتي تستقبله سوى بوجه عابس لأن ضغوطات الحياة اليومية تكفيه! كوني مرحة واستقبلي زوجك بابتسامة واسأليه كيف كان يومه، وسترين كيف سيعاود الإهتماك بك من جديد.

اترك تعليقاً

إغلاق