صحة الرجل

مجمــوعـــة (Red Carpet) من شــوبـــارد.. حــب متقـــد

يحمل كل إبداع من إبداعات شوبارد في صميمه قوة الشغف الذي كان وراء تجليه على أرض الواقع. وقد اختارت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، الحب المتقد ليكون مصدر إلهام وعنوانًا لمجموعة مجوهرات (Red Carpet) لعام 2019.

وانطلاقًا من إبداعها الاستثنائي وخبرتها العريقة في مجال المجوهرات التي تناقلتها «الأيدي الماهرة» في ورشات صناعة المجوهرات الفاخرة في دار شوبارد من جيل إلى جيل، تتألق روائع مجموعة مجوهرات (Red Carpet) في مهرجان كان السينمائي الدولي- الذي ترتبط دار شوبارد معه باعتبارها شريكًا رسميًا له منذ عام 1998- بما تضمه من طيف واسع من المشاعر الإنسانية والجمالية التي تعكسها السينما. ومع افتتاح المهرجان تكشف كارولين شوفوليه عن 72 تحفة إبداعية جديدة من المجوهرات من التشكيلة المخصصة لدورة المهرجان لهذا العام.

يمثّل الحب قيمة مهمة ولا شروط لها من بين القيم والروابط التي تجمع بين الحيز الإبداعي لدار شوبارد، باعتبارها دار حرفية تصوغ المشاعر في إبداعات نفيسة، وبين العالم الواسع الذي يشكل مصدر إلهام لها. وقد استطاعت كارولين شوفوليه إدراك طاقة وجمال محيطها تبعًا لفضولها الانتقائي ونظرتها الحساسة لكل ما حولها، فتمكنت من خلال إبداعات المجوهرات، من تحويل تلكما الطاقة والجمال وإعادة تجسيدهما وفق شروطها ورؤيتها الخاصة. الحب الذي شكّل عنوانًا لمجموعة (Red Carpet) الأخيرة، يمثل احتفاء بالحب في جميع أشكاله؛ بدءًا من حبها للناس المحيطين بها إلى حب الحيوانات والنباتات، ومن تاريخ الفن إلى البحث والابتكار. تروي كارولين شوفوليه عطش فضولها بكل التفاصيل مهما كانت صغيرة. تجتمع كل هذه الألوان والمواد والمرجعيات والحكايا لتتألق من خلال المجموعات الفريدة والمبتكرة التي تقدمها دار شوبارد، حيث يشكل الإنسان محور الإبداع وجوهره. وبفضل هذه الرؤية الحيوية تمكنت كارولين شوفوليه المُحبّة للحياة من تصميم مجموعة ساحرة ومبهجة تفيض بالإبداع الخلاق والمرجعيات العميقة.

بدءًا من وضع الفكرة الأولية وطوال مراحل تنفيذها حتى اكتمالها ضمن الورشات المخصصة لصنع المجوهرات الفاخرة في دار شوبارد، تكتسي مجموعة (Red Carpet) بحلة من التألق الساحر التي تبدعها «الأيدي الماهرة» بأناملها التي تنضح بالخبرة والموهبة. ولاستفتاح فعاليات مهرجان كان السينمائي في 14 مايو، تكشف كارولين شوفوليه عن 72 تحفة استثنائية من المجوهرات تتضمن عقودا وخواتم ودبابيس زينة وساعات مجوهرة، أبدعتها خصيصًا لتتزين بها الممثلات أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء ضمن مراسم «صعود الدرج» الشهير المؤدي إلى قاعة المهرجان. فتجلى في هذه المجموعة طيف بديع من الألوان والأشكال الجريئة وتألقت كاحتفاء بالأحجار الكريمة وبما تزخر به من مرجعيات شاعرية؛ لتنقل جميع هذه الإبداعات رسالة واحدة وعالمية تتمثل في: الحب.

مجلة المرأة

اترك تعليقاً

إغلاق